- أخبار هامةاخبار محلية

العيسي يكرم بعثة نادي أهلي تعز الفائز في البطولة الدولية لأكاديميات كرة القدم بمبلغ مالي لكل فرد

كرم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي بعثة نادي أهلي تعز الفائز في البطولة الدولية لأكاديميات كرة القدم التي أقيمت مؤخراً في مصر.
وخلال استقبالهم في منزله أقام العيسي مأدبة عشاء على شرف البعثة وقدم لكل فرد منهم مبلغاً مالياً كتكريم نضير فوزهم وما قدموه في البطولة، مؤكداً أن الرياضة في اليمن ما زالت موجودة وموحدة وتمثل بارقة أمل للشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة.

وأبدى العيسي ارتياحه بما سمعه عن نشاط الأكاديمية وعن انتظام اللاعبين في التمارين والدراسة وأبدى سعادته عن جزء كبير من أنشطة الأكاديمية وعن اللاعبين السابقين من أبناء النادي ممن يعيشون في المهجر.

ووجه الشيخ العيسي بمنح أكاديمية اهلي تعز مقعد موازي لمقعد الأندية الاخرى في الدورات التأهيلية القادمة بحيث يشارك مدرب عن النادي ومدرب عن الأكاديمية في التدريب، وكذا صرف حصة من دعم الكرات للأكاديمية موازي لحصة النادي وذلك تقديرا لمساهمات النادي الايجابية في رفد المنتخبات الوطنية.

من جانبها قدم كلاً من الكابتن احمد المهتدي والكابتن فهمي طاهر نبذة عن تاريخ إنشاء أكاديمية أهلي تعز وعدد اللاعبين المشتركين فيها بمختلف الفئات السنية الذي فاق عددهم الالف لاعب منتظم في التمرين، ويعد النادي الأهلي بتعز من أكثر أندية الجمهورية رفداً للمنتخبات الوطنية المختلفة، وقد بلغ عدد لاعبي النادي الذين التحقوا بالمنتخبات السنية المختلفة 57 لاعباً في الفترة منذ 2006 وحتى الآن.

وثمن الكابتن فهمي طاهر باسم إدارة ومنتسبي ولاعبي وجماهير النادي الدور الإيجابي الذي لعبه الشيخ احمد العيسي في إنجاح المشاركة وتكفله بعدد عشر تذاكر سفر لإنجاح مشاركة أكاديمية النادي.

وفي ذات السياق القى حسام السنباني عضو لجنة الطوارئ نبذة عن تاريخ النادي ومساهمة النادي في إثراء جوانب الحياة المختلفة، الثقافية، الاجتماعية، الثقافية، الإدارية والرياضة، واستعراض أسماء مجموعة كبيرة من لاعبي النادي الذين شاركوا مع المنتخبات اليمنية المختلفة وانه يعتبر منجم لكرة القدم اليمنية.

حضر اللقاء حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد لبيب المهدي، عبدالفتاح لطف، احمد مهدي، احمد الشرفي

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى