اخبار محلية

قيادة اللواء 23 ميكا تكرّم المبرزين في مكافحة المخدرات

أقامت قيادة اللواء 23 ميكا بمدينة العبر، اليوم، حفلاً تكريمياً للمبرزين من ضباط وأفراد اللواء في مجال مكافحة المخدرات والممنوعات.

وفي الحفل الذي أقيم بحضور مدير عام إدارة مكافحه المخدرات بوزارة الداخلية العميد عبدالله احمد لحمدي، ومدير اداره مكافحه المخدرات بأمن الوادي والصحراء العقيد عبدالله رمضان بن شملان، أكّد قائد اللواء 23 ميكا العميد الركن عبدالله معزب، استمرار اللواء في أداء مهامه الوطنية وفي مقدمتها مواجهة عمليات تهريب المخدرات والممنوعات التي تستهدف المجتمع اليمني وتشكل تهديداً خطيراً للمجتمع والأمن القومي الوطني.

وثمّن العميد معزب، رعاية وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، لهذا الحفل التكريمي للمبرزين من منتسبي اللواء تقديراً لبطولاتهم في إحباط عمليات تهريب كميات من المخدرات والممنوعات.

وشدد معزب، على ضرورة مكافحه المخدرات للحفاظ على أمن الوطن والمواطن.. لافتاً إلى اهتمام الإسلام بمكافحة هذه الظاهرة باعتبارها أولوية ضمن مقاصد الشريعة الإسلامية المتمثّلة بالحفاظ على الكليات الخمس وهي حفظ النفس والعقل والنسل والمال والدين.

من جانبه، أشاد مدير عام إدارة المخدرات بوزارة الداخلية العميد عبدالله لحمدي، بدور اللواء 23 ميكا في مواجهة نشاط تهريب المخدرات.. مؤكداً المسؤولية الجماعية لمواجهة هذه الآفة الخطيرة.

واستعرض العميد لحمدي، خطر المخدرات وأضرارها وطرق وآليات مكافحتها لحماية الفرد والمجتمع منها.

ونهاية الحفل، جرى تكريم الضباط والأفراد المبرزين بمكافآت مالية تقديراً لجهودهم في إحباط عمليات تهريب مخدرات أثناء أدائهم واجبهم الوطني في مسرح انتشار اللواء.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى