اخبار محلية

رئيس المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنمية يهنئ فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بحلول عيد الفطر المبارك

رفع رئيس المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنمية د. منصور القاضي ، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

يحل علينا عيد الفطر المبارك لهذا العام، أعادهما الله على الشعب اليمني وقد تحقق له كل ما يصبو إلية.

وأننا لنؤمن جميعاً يا فخامة الرئيس أن الوحدة اليمنية تمثل أعظم منجزاً لشعب اليمني والمنطقة العربية ، وتشكل تحولاً تاريخياً في حياة الشعب اليمني بعد معاناه طويلة وجُروح غائرة خلفها التشطير والصراع على السلطة، ودموية الانقلابات، وجموح الأيديولوجيات وحالة الاستقطاب الدولي وصراع المصالح.

وهنا يا فخامة الرئيس يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس العربي أن نهنئكم والشعب اليمني الأبي ومتمنين لكم ولشعب اليمني دوام الرفعة والعزة والتوفيق .

كما نبتهل الى الله العلي القدير أن يحفظ الشعب اليمني من سوء المحن التي تعصف بالخراب والدمار في هذا الزمن الاستثنائي ونشد على أيديكم في الجهد والوقت والمتابعة التي تمضون بها في سبيل الخروج من هذه المغارة المظلمة والتخفيف على المواطنين من وطأة الحرب والكوارث التي تحاصر دمرت كل شي جميل

لا ريب في أنها أيام مظلمة وأوقات عصيبة عصفت بالبلاد منذ اجتاحت المليشيات الانقلابية ، ولكننا نثق بقدرتكم والشعب اليمني وقواه الحية على المزيد من الجهد وبتعاون الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من أجل الخروج الآمن من قلب العاصفة والعودة الى الحياة الآمنة المستقرة بما يحفظ النظام الجمهوري والديمقراطي والوحدة اليمنية حية نابضة ومزدهرة، وعودة الدولة الشرعية على كامل الأرض اليمنية الطيبة.

متمنين ان يُنفذ اتفاق الرياض بشكل عاجل وتعود مليشيات الخراب عن غيها ويتمتع الشعب بالمحافظات الجنوبية والشمالية بنعمة الأمن والسلام والاستقرار وعودة السكينة العامة والنشاط الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والثقافي الى ما كان عليه قبل الخطوات الانتحارية ، والجهود التي يقوم بها اشقاء كِرام يعملون كل ما بوسعهم لنصرة الشعب اليمني واستعادة مكانته ودوره بين الأمم وتجاوز كل المحن.

حفظ الله اليمن ووحدته.
وكل عام واليمن في خير وأمن ورخاء.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى