اخبار محلية

نساء مدينة قعطبة ينظمن وقفة احتجاجية تتضامن مع معلمة ويطالبن بإلغاء قرار ظالم بحقها ويصدرن بياناً هاماً

 

الضالع : خاص

نظمت عدد من نساء مدينة قعطبة بمحافظة الضالع وقفة احتجاجية أمام مكتب التربية والتعليم فيي مديرية قعطبة تنديداً بالقرار الصادر ضد المعلمة ايناس الصالح من قبل مدير عام تربية الضالع مطالبات بالغاء القرار الصادر ضدها .

وفي الوقفة الاحتجاجية رفعن شعارات كتب عليها ” ماضون في الدفاع عن حقوق معلمتنا ” ” كلنا ايناس الصالح ” ” حقوق المعلمين والمفكريين خطوط حمراء لا نسمح بالتعدي عليها”

كما صدر بيان عن مجتمع نساء مدينة قعطبة حصلنا على نسخة منه .
وادان البيان الصادر واستنكر بأشد العبارات قرارات مكتب التربية بالضالع ضد المعلمة ايناس الصالح .

وطالب البيان بالغاء القرارات الصادرة عن مكتب التربية بمحافظة الضالع ضد المعلمة ايناس الصالح ورد الاعتبار لها عن الإساءة التي وجهت لها بنص القرارات .
كما طالب البيان بايقاف المنتهك الحقيقي للقانون والنظم التربوية وحفظ حقووق المعلمات وصونها وتشجيع المفكرين والمبدعين في المحافظة .

وعبر البيان عن الأسف الشديد لما تتعرض له المعلمة ايناس من الظلم الواقع عليها من تربية الضالع ممثل بالقرار الصاد ر من مديرعام التربية بالضالع والموجهة الى مدير تربية قعطبة والتي نصت بعدم السماح للمعلمة ايناس من ممارسة أي عمل داخل المرافق التربوية بالمديرية دون أي بررات قانونية.

وأوضح البيان ان القرار صدر بشكل معيب تحت تأثير عاطفي خدمة لرغبة مدارس جيل النهضة التي تجنت على كتاب المعلمة ايناس خطوة بخطوة نتعلم الأبجدية .
واكد البيان ان هذه القرارات كانت نتيجة لمطالبة المعلمة ايناس الصالح امام القضاء لانصافها وذلك باستترداد حقوقها الفكرية ووالأدبية بالطرق القانونية بعد ان ابلغت مكتب التربية بالأعتداء الفكري .

كما اكد البيان ان القرارات غيير جديدرة ان توجه للمعلمة التي يشهد لها التأريخ التربوي والتعليمي والتي كرست جهدها لرفع مستوى التعليم في المدينة دون كلل او ملل ..

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى