- أخبار هامةاخبار اليمن والخليجاخبار محلية

المنيخر يؤكدةً دعم الشرعية اليمنية ممثلة بمجلس القيادة برئاسة الرئيس العليمي

التقى سعادة السفير سرحان بن كروز المنيخر، رئيس بعثة مجلس التعاون لدى جمهورية اليمن، بسعادة السيدة كاترين قرم كمون، سفيرة جمهورية فرنسا لدى جمهورية اليمن، اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024م، في مقر الأمانة العامة بالرياض.

استعرض الاجتماع آخر التطورات التي تشهدها الجمهورية اليمنية والبحر الأحمر وخليج عدن، حيث نوه رئيس البعثة بجهود دول مجلس التعاون لدعم الحل السياسي في اليمن، والجهود المخلصة التي تبذلها المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، للوصول إلى حل سياسي شامل في اليمن برعاية الأمم المتحدة. كما تم استعراض الجهود الإغاثية والإنسانية والاقتصادية والتنموية التي تقدمها دول المجلس لدعم أبناء الشعب اليمني الشقيق.

وجدد سعادة السفير رئيس بعثة مجلس التعاون لدى جمهورية اليمن الموقف الثابت لمجلس التعاون في دعم الشرعية اليمنية متمثلة بفخامة الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والكيانات المساندة له، للوصول إلى الحل السياسي المنشود.

ومن جانبها استعرضت سفيرة جمهورية فرنسا لدى جمهورية اليمن جهود بلادها في دعم الجمهورية اليمنية في الجانب السياسي والاقتصادي والتنموي والإنساني، مؤكدةً على دعم الشرعية اليمنية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، مشيدةً بالجهود المتواصلة التي تبذلها دول المجلس، لاستئناف المشاورات السياسية بين الأطراف اليمنية برعاية الأمم المتحدة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى