تقارير

العميد طارق صالح.. الرجل الذي يعمل على إعادة هيبة الدولة«تقرير»

في ظل غياب جميع قيادات الدولة على أرض الواقع ، يعمل عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد صالح جاهدًا وبشكلٍ مستمر على إعادة هيبة الدولة اليمنية التي انقلبت عليها مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيًا ، وتحاول بكل الوسائل والطرق على تدميرها.
أثبت العميد طارق صالح من خلال نزولاته وتحركاته الميدانية من محافظة إلى أخرى أنه يعمل بصدق وعزيمة وإصرار على تثبيت نظام الدولة في كل منطقة أو محافظة يُقدم على زيارتها كخطوة أولى لتثبيت النظام والقانون في كل ربوع الوطن من صعدة إلى المهرة.
يُبذل العميد طارق وحيدًا جهودًا كبيرة ومتواصلة على أرض الواقع لاستعادة هيبة الدولة التي تفتقد لها الكثير من المحافظات نتيجةً للحرب التي شنها أعداء الوطن مليشيات الحوثي الانقلابية على الدولة.
بدأت الدولة تستعيد جزء كبير من عافيتها في ظل وجود العميد طارق صالح الذي يعمل دون أي كلل أو ملل لإظهار الوجه الحقيقي للدولة من خلال تحركاته المتواصلة على أرض الوطن.
وقام العميد طارق ومعه وزير المياه والبيئة الدكتور توفيق الشرجبي ،اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمدينة تعز التقى خلالها محافظ المحافظة نبيل شمسان ووكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة..مؤكدا أن تعز مفتتح الثورات ورافعة العمل السياسي وموجهة العمل الوطني وتحرير تعز وكسر الحصار عنها محل اهتمامنا جميعا كونها حاملة المشروع الوطني ومنبع الحكمة والثقافة والرافعة السياسية لكل الثورات ولا يمكن أن تحرر صنعاء الا بتحرير تعز أولا.
وفي السياق ذاته ترأس العميد طارق صالح، اليوم الأربعاء، اجتماعا بحضور محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان وقيادة المحور والالوية العسكرية والأجهزة الامنية لمناقشة الأوضاع والمستجدات في المحافظة..مشيدًا بالملاحم البطولية التي سطرها أبناء المحافظة ضد العدو الحوثي.. مؤكدا أن المليشيات رفضت كل الجهود لفتح الطرقات لأنها تدرك أن تعز مهد الثورات وحاملة المشروع الوطني والرافعة السياسية لليمن ومنها وبها سيكون تحرير الوطن من المليشيات الحوثية المتخلفة ويجب أن نتعايش ونفهم أن المشروع الحوثي الإيراني مشروع قذر يقوم على زراعة الفتن والخلافات ليتسيد الموقف.
وقوبلت زيارة العميد طارق صالح إلى مدينة تعز بإشادات كبيرة وواسعة النطاق من قبل قيادات في الدولة وناشطين سياسيين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشاد رئيس مجلس النواب سلطان البركاني بزيارة قام بها عضو المجلس الرئاسي العميد طارق صالح إلى تعز اليوم الأربعاء.
وعلق البركاني على زيارة العميد طارق قائلًا:”عمل بطولي رائع ومقدر للعميد طارق صالح زيارته إلى مدينة تعز ووضع حجر الاساس ل8 آبار مياه اسعافية للمدينة وبئر بالسواء ، وهو عمل مشهود له كرجل دولة وللمنبع الإنساني الذي ارتشف منه العميد وتعلمه من قائد عظيم”.
وعلق المحلل العسكري محمد الكميم على زيارة العميد طارق صالح إلى مدينة تعز قائلًا:”أن وجود الفريق الركن طارق صالح في تعز واحتضان أبناء تعز له وللمقاومة الوطنية أكبر وجع للحوثيراني وأكبر صفعة توجه لهم خلال الـ5 سنوات الماضية.
وأضاف الكميم:” توحيد صفوفنا نحن المؤتمريين والإصلاحيين والمقاومة الوطنية والتهاميين وكل أبناء الوطن ضربة قاضية لمشروع الحوثيراني ، وسيكون بعدها النصر تحصيل حاصل”.
وتقول الأكاديمية والسياسية اليمنية ألفت الدُبعي إن زيارة العميد طارق لمدينة تعز ، ومقابلة قيادات السلطة المحلية والأحزاب السياسية ، ووضع حجر أساس مع وزير المياه لمشاريع تمس حاجة المواطنين الملحة هي أحد ثمار الشراكة الوطنية والتي نأمل توسعها لتصب في خدمة كل اليمنيين وبما يحقق استعادة الدولة والتنمية كحجر أساس للسلام الشامل.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى