اخبار محليةتقارير

محافظة مأرب تحتضن الرئيس العليمي بحفاوة كبيرة«تقرير»

تقرير خاص: البلاد الان .. «المحرر ناصر الزيدي»

قوبلت زيارة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى محافظة مأرب باستقبالاً حارًّا وسط الأهازيج والأناشيد وتزيين الشوارع والطرقات بصورًا له مع أعلام الجمهورية اليمنية، هذا لما يمثله من أهمية كبيرة في قيادته للمرحلة الحالية الصعبة التي تُمر بها البلاد جراء استمرار الانقلاب الحوثي الكهنوتي على الدولة.

شكلت زيارة الرئيس العليمي حافزًا ودعمًا معنويًا للسلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية وكذا أبناء محافظة مأرب الأشاوس للمضي قدمًا في سبيل الصمود الأسطوري والتاريخي في وجه المشروع التدميري الذي تحمله مليشيات الحوثي، على وطننا وديننا وجمهوريتنا وهويتنا العربية.

مأرب صمام أمان الجمهورية


أكد فخامة الرئيس العليمي في زيارته الأولى منذُ إعلان نقل السلطة إلى مجلس القيادة الرئاسي أن محافظة مأرب تعد صمام أمان الجمهورية، وبوابة النصر لاستعادة مؤسسات الدولة وما تبقى من المناطق الخاضعة بالقوة الغاشمة لسيطرة المليشيات الحوثية الارهابية، وفي مقدمتها العاصمة صنعاء.

وأشاد بالإنجازات الكبيرة التي تحققت فيها خلال الآونة الأخيرة على مختلف الصعد رغم التحديات الكبيرة والأوضاع الاستثنائية التي تعيشها المحافظة من حرب متواصلة وتدفق النازحين وشحة الإمكانات، محييًا قيادة السلطة المحلية والمجتمع في مأرب على التلاحم الذي جسدوه خلال السنوات الماضية.

مأرب انطلاقة لتحرير كل المحافظات

قال فخامة الرئيس في اجتماعه بالقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب: “سننطلق من هنا ومن كل المحافظات لتحرير المناطق التي مازالت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، وسيتحقق النصر من خلال القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها والمقاومة الشعبية المساندة لها”.

وأشار إلى أن محافظة مأرب التي رفضت الانقلاب منذ وهلته الأولى وقاومت المشروع الكهنوتي الظلامي لمليشيا الحوثي والمشروع الإيراني في اليمن، تعتبر رمزًا للجمهورية ووحدتها، منوها إلى أن قيادة المجلس تعطي مأرب كل الأولوية والاهتمام.

يد تبني ويد تحارب لتصنع السلام

وشدد على أهمية استمرار تلاحم الجبهة الداخلية، وتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والتعبئة المكثفة والشاملة لمواجهة ما تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية في مناطق سيطرتها خاصة على صعيد تجنيد وتحشيد الأطفال إلى مخيمات تعبوية طائفية.

ونوه بجهود قيادة السلطة المحلية برئاسة عضو المجلس اللواء سلطان العرادة، والوكلاء والمكاتب التنفيذية والقيادات الحزبية والمجتمعية في إفشال الكثير من مخططات مليشيا الحوثي لزعزعة امن واستقرار المحافظة.

ودعا الجميع في محافظة مأرب إلى العمل على تحت شعار (يد تبني ويد تحارب لتصنع السلام) لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة بكافة مؤسساتها.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى