اخبار محلية

السفير طريق يلتقي ابناء الجالية في اسطنبول

إسطنبول | الثلاثاء 30 أبريل 2024

التقى السفير محمد صالح طريق اليوم بابناء الجالية اليمنية بمدينة اسطنبول واطلع السفير خلال اللقاء مع رئاسة الجالية وعدد من أبناء الجالية على اوضاع اليمنيين المقيمين في تركيا ومشاكلهم وسبل ايجاد الحلول لها .

واستمع السفير الى شرح مفصل من رئيس الجالية نبيل الغزي والمختصيين في الإدارة التنفيذية للجالية حول التطورات الأخيرة التي يواجهها ابناء الجالية .

وأكد السفير أن السفارة تتابع باهتمام بالغ أوضاع الاخوة المواطنين المقيمين وتقدم كل ما تستطيع لتخفيف الإشكاليات لكل شرائح أبناء الجالية طلاب ومقميين .
ووجه السفير رئاسة الجالية بحصر مشاكل أبناء الجالية عبر مختصيين قانونين ورفعها للسفارة لمتابعة الجهات المختصة ذات العلاقة من قبل السفارة .

وفي اللقاء الذي حضره أعضاء من السلك الدبلوماسي في السفارة وعدد من أبناء الجالية قال السفير إن هدف السفارة الرئيسي هو خدمة أبناء الجمهورية اليمنية المتواجدين في جمهورية تركيا الشقيقة، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بما يحقق ويحفظ المصالح المشتركة على كافة المستويات السياسية والأمنية، والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والصحية وغيرها من مجالات التعاون.

واكد السفير طريق أن السفارة لن تألو جهدا في سبيل إيجاد الحلول المناسبة لهذه التحديات التي تواجه أبنائنا المتواجدين في تركيا.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى