- أخبار هامةاخبار اليمن والخليجاخبار محلية

رئيس بعثة مجلس التعاون لدى الجمهورية اليمنية يجتمع مع وكيل محافظة حضرموت

اجتمع سعادة السفير سرحان بن كروز المنيخر، رئيس بعثة مجلس التعاون لدى الجمهورية اليمنية،بالأستاذ حسن سالم الجيلاني، وكيل محافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024م، في مقر الأمانة العامة بالرياض.

وتم خلال الاجتماع استعراض آخر التطورات التي تشهدها الجمهورية اليمنية، حيث نوه رئيس البعثة بجهود دول مجلس التعاون لدعم الحل السياسي في اليمن، والجهود المخلصة المتواصلة التي تبذلها المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، للوصول إلى حل سياسي شامل في اليمن برعاية الأمم المتحدة. 

وجدد سعادة السفير الموقف الثابت لمجلس التعاون في دعمه الكامل لمجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي، والكيانات المساندة له لتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن، للتوصل إلى حل سياسي، وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن 2216، بما يحفظ لليمن الشقيق سيادته ووحدته وسلامة أراضيه واستقلاله.

من جانبه أكد الأستاذ حسن الجيلاني، وكيل محافظة حضرموت، دعم أبناء محافظة حضرموت لكافة الجهود المؤدية لتحقيق السلام في اليمن، وعلى وجه الخصوص الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، لدعم الشرعية اليمنية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي في طريق استعادة الدولة.

وخلال الاجتماع استعرض وكيل محافظة حضرموت مجمل الأوضاع العامة في المحافظة، وسير أعمال تنفيذ المشاريع التنموية المقدمة من قبل دول مجلس التعاون لمحافظة حضرموت.

                       

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى