اخبار محلية

الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يستقبل الأمين العام للجنة اليمنية. القاهرة

أستقبل الرئيس الأسبق علي ناصر محمد رئيس مجموعة السلام العربي في مقر اقامته بالقاهرة المستشار / مصطفى بن خالد الأمين العام وعدداً من أعضاء اللجنة اليمنية للسلام.

حيث قدّم أعضاء اللجنة شرحاً تفصيلاً لما قامت به من أنشطة وبرامج ومشاريع مستقبلية تهدف إلى المساهمة في تحقيق السلام العادل والشامل والمستدام في اليمن، وثمّن عالياً فخامته تلك الجهود، مؤكداً أنها خطوات وطنية في الطريق الصحيح.كما تطرق إلى تطورات الوضع في اليمن والمنطقة وفلسطين وتأثيرها على عملية السلام.

وقال أن السلام لن يتحقق في اليمن إلا إذا انطلق من الداخل وفقاً لإرادة اليمنيين أنفسهم، بهدف الحفاظ على السيادة الوطنية والقرار الوطني وبمباركة من الدول الاقليمية والدولية لان اليمن وازدهاره هو استقرار للسلام في المنطقة والعالم. وأكد بأن الوحدة اليمنية والدولة الاتحادية هي اللبنة الأساسية التي يجب أن ترتكز عليها الدولة المدنية العادلة في اقتسام الثروة والسلطة في اليمن الآمن والمستقر .

من جانبه شكر الأمين العام للجنة اليمنية للسلام فخامة الرئيس على مواقفه الوطنية الثابتة وجهوده المتواصلة في لم الشمل ومداواة جراح اليمنيين في هذة الظروف العصيبة التي يمر بها بلدنا الحبيب والتي تعد الأسوء في تاريخه الطويل والموغل في القدم.

حضر اللقاء
أ. هدى عون
مقرر اللجنة
أ. مايسة أحمد
رئيس الفريق بالقاهرة
أعضاء اللجنة
أ. منير طلال
المحامي / مصطفى منصر
الشيخ / سرحان العرجلي.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى