رياضة

مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز أتمنى مشاركة واسعة من أبناء الصقر في إجتماع يوم غداً السبت.

الجمعة_2024‪/10/10

نشر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز المهندس فؤاد فاضل عبر حسابه بالفيس بوك منشور حول الإجتماع الذي دعت له إدارة نادي الصقر من أجل إعادة تأهيل مقر النادي وقال فاضل ابارك الخطوات التي تقوم بها إدارة نادي الصقر من أجل إعادة إعمار وتأهيل مقر النادي والدعوة لاجتماع الجمعية العمومية للنادي يوم السبت 12 اكتوبر 2024 التي تدل على حرص الإدارة على النهوض بالنادي.

وأضاف ان النجاح لهذا الإجتماع وما سيترتب عليه من مخرجات سيسهم كثيرا في الوصول الى الهدف الأهم وهو إعادة تأهيل النادي وملاعبه حتى يتسنى لكافة منتسبيه ممارسة الرياضة والالعاب في مقرهم الاصلي.

وأشار أن عودة مقر نادي الصقر الرياضي بمدينة تعز ليس خدمة لأبناء الصقر وحدهم بل لأبناء المحافظة بشكل عام كونه بعد التأهيل سيسهم في أحياء الفعاليات والأنشطة الرياضية بالمحافظة نظرا لما تعانية المحافظة من قلة في المنشآت الرياضية.

وأكد فاضل بأنه من منطلق مسؤوليتة كمدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سأيكون مع قيادة النادي ممثلة بالأستاذ شوقي هائل رئيس مجلس الإدارة ونائبه الأستاذ رياض الحروي من أجل العمل بخطوات موحدة لعودة نادي صقر كمنشاة رياضية متكاملة تخدم أبناء تعز بشكل عام والأسرة الصقراوية بشكل خاص.

واختتم فاضل قائلاً أتمنى من أبناء الصقر المشاركة الواسعة في الإجتماع للأطلاع على أوضاع مقر النادي وما ستقدمه الإدارة والإطلاع على المشاريع والدراسات المستقبلية لإعادة إعمار وتأهيل مقر النادي.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى