رياضة

المحويت .. التعادل يحسم لقاء الفتح والحرية والعرش يتجاوز الرجم

اللجنة الإعلامية للفرع
المحويت 2024‪/06/04

ضمن تصفيات أندية الدرجة الثالثة بمحافظة المحويت وفي إطار الجولة الرابعة للمجموعة الأولى أقيم مساء اليوم مباراتين جمعت الأولى بين نادي الفتح ونادي الحرية أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

بادر فريق الحرية بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بتوقيع اللاعب أسامة نهشل، ولكن سرعان ما عاد الفتح للدخول في أجواء اللقاء، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 40، بواسطة اللاعب سعد المهدي، وبهذا التعادل، حافظ الفتح على صدارة مجموعته ب10نقاط.

أدار اللقاء أحمد الخياطي حكم ساحة وساعدة عادل الشاحذي وفايز حميد ومحسن العليي حكم رابع.

فيما جمعت المباراة الثانية بين نادي العرش ونادي الرجم انتهت بفوز نادي العرش بهدفين لهدف وقد أدار المباراة تحكيمياً محسن العليي حكم ساحة وساعدة عادل الشاحذي وفايز حميد وأحمد الخياطي حكم رابع.

تتواصل منافسات التصفيات يوم غداً الأربعاء بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية حيث يلعب التضامن مع الرائد والخبت مع حفاش في إطار الجولة الرابعة للمجموعة.

شهدت المباراتين حضور رسمي وشعبي يتقدمهم رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن نبيل الجبني وأمين عام الاتحاد الكابتن محمد أبو يحيى ومسؤول العلاقات والإعلام بفرع الإتحاد حميد التركي ومراقب المباراتين أحمد الداعري.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى