رياضة

المحويت : الأقصى بني سعد ينسحب والرائد والحرية تحسم لقاءاتها

اللجنة الإعلامية
الأحد 2024‪/05/26

لليوم الثاني على التوالي تتواصل منافسات تصفيات دوري الدرجة الثالثة لأندية كرة القدم بمحافظة المحويت والتي يقيمها الاتحاد العام لكرة القدم بمشاركة ٣١٢ نادً موزعين على ٢٢ محافظة.

ضمن المجموعة الثانية لحساب الجولة الأولى وعلى ملعب العرقوب أقيم مساء اليوم مباراتين جمعت الأولى بين نادي حفاش ونادي الرائد تمكن فيها نادي الرائد من حسم اللقاء بثلاثة أهداف لهدف، فيما حسمت نتيجة اللقاء الثاني لصالح نادي الخبت بثلاثية نظيفة لانسحاب نادي الاقصى وعدم الحضور.

وقد أقيمت صباح اليوم على ملعب مركز المحافظة المباراة المؤجلة من يوم أمس بين نادي الحرية ونادي العرقوب ضمن المجموعة الأولى، حيث تمكن نادي الحرية من حسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف لهدف وبهذا الفوز تقاسم نادي الحرية الصدارة مع نادي الفتح المتصدر بفارق الأهداف.

وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم غداً الإثنين بلقاءين ضمن المجموعة الثالثة اللقاء الأول يجمع نادي شبام مع نادي السبعين والثاني بين نادي الطويلة ونادي كوكبان على ملعب شبام.

ويشارك في البطولة 14 نادي من أندية المحافظة مقسمة على ثلاث مجموعات تتنافس فيما بينها بنظام الكل مع الكل، لتحديد بطل و وصيف كل مجموعة ليتأهلا الى الدور الثاني من تصفيات المحافظة.

وتشهد مباريات البطولة حضور جماهيري رسمي وشعبي.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى