الإرياني وياسر يعلنان عودة مهرجان خريف حوف

رأس وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، ومحافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، اجتماعاً للمكاتب التنفيذية التابعة للوزارة، بحضور أمين عام المجلس المحلي سالم نيمر.

وخلال الاجتماع، نقل الوزير الارياني تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإخوانه أعضاء المجلس، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، واهتمامهم بمحافظة المهرة والاطلاع على أوضاعها عن كثب.

واعلن الإرياني، عن الاتفاق مع المحافظ ياسر ،على عودة مهرجان خريف حوف، العام القادم، بالتنسيق والتعاون والترتيب بين الوزارة والسلطة المحلية، كمهرجان سياحي وثقافي وإعلامي يليق بالمهرة وما تزخر به من مقومات سياحية وثقافية وتاريخ عريق..مؤكداً على أهمية التعاون والتكامل بين المكاتب التابعة للوزارة لتقوم بدورها على اكمل وجه..مبدياً استعداد الوزارة لتقديم المعالجات للمشاكل والهموم في اطار الإمكانات المتاحة.

واشاد الإرياني بالدعم الذي يقدمه محافظ المهرة، في سبيل تسهيل عمل مكاتب الوزارة، وكذا جهوده في تثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات في المحافظة..مؤكدا أن هذا ما لمسه خلال زيارته للمحافظة، المتكاتفة والمتماسكة بأهلها وبمواقفها الوطنية المشرفة بقيادة المحافظ، والمدركة والمستوعبة للظروف التي تمر بها اليمن جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

وعبر الوزير الارياني عن الشكر والتقدير، للأشقاء في المملكة العربية السعودية، على مواقفهم الأخوية النبيلة، ودعمهم ورعايتهم لمحافظة المهرة، واعطائها اهتماماً في المشاريع التنموية..مشيراً إلى المشاريع المختلفة التي تم تنفيذها برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان..مثنياً على ما يقدمه البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية..معبراً عن تطلع أبناء المحافظة في استمرار هذا الدور الأخوي.

من جانبه عبر محافظ محافظة المهرة، عن تقديره للوزير الإرياني، لاهتمامه وزيارة المحافظة والاطلاع عن كثب على احتياجات المكاتب المرتبطة بالوزارة..مبدياً استعداد السلطة المحلية للتعاون لإنجاح عمل هذه المكاتب لتقوم بدورها المأمول في خدمة المحافظة والمواطنين والوطن عموما.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version