أكد وزير الصناعة على أهمية العلاقات الثنائية مع منظمة التجارة العالمية

تكثيف وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، على أهمية العلاقات الثنائية مع منظمة التجارة العالمية وإزالة العوائق التي حالت دون تقديم الدعم التقني، كما أنها من جانب منظم لليمن..مشيراً إلى أن الحكومة تعمل على إجراءات المصادقة على تيسير التجارة.

رأى الوزير الأشول، خلال لقائه، اليوم الجمعة، في العاصمة السويسرية جنيف، على وجه الخصوص، لجنة تيسير التجارة، نائب المدير العام للتعاون التجاري العالمي أنجلا إيلارد، إلى الدور الكبير الذي شاركه في بناء القدرات والمساعدات الفنية والتقنية لعمليتي الاستيراد والتصدير وتهيئة البيئة.

وناقش اللقاء برفقة مستشار رئيس مجلس الوزراء السفير مجيب عثمان، ونائب مندوب اليمن في جنيف الدكتور حميد عمر، جدولة أقساط اشتراكات بلادنا بشكل خاص للمالية يتم من قبلهم، والطلب عليه، رفع القيود على بلادنا والمساعدين الفنيين والورش والدورات الفنية التي المنظمة للأعضاء.

من جانبها رحبت نائب المدير العام للتحكم في التجارة العالمية، بالمقترحات التي خططتها اليمن.. متنوع متنوع للظروف التي تمر بها اليمن ويتفهمهم لتعثر السداد..مشيرة الى الحرص على تقديم كافة التسهيلات واستخدام اليمن من المساعدات للمساعدة التي تقدمها منظمة في مجال تيسير التجارة.

كما أشارت إلى الإهتمامات التي ستجنيها اليمن حال المصادقة على مصادقة تيسير التجارة..لافتةً إلى تبرعات المنظمات لتقديم المساعدات في اليمن من التمتع بصحة الأسماك وذلك في حال المصادقة على دعم مصائد الأسماك.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version