اخبار محلية

ثمّن جهود طارق صالح.. وكيل محافظة تعز يناقش مستجدات مشاريع البنية التحتية في المخا

ناقش وكيل محافظة تعز لشؤون الساحل، الدكتور رشاد الأكحلي، اليوم، في مدينة المخا، مع أعضاء السلطة المحلية وعدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية، مستجدات مشاريع التوسعة والسفلتة لشوارع المدينة الجاري تنفيذها بدعم من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح.

وأشاد الأكحلي، خلال الاجتماع، الذي حضره مدير عام المديرية سلطان محمود، بالجهود المبذولة من قِبل السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة في المدينة.. مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ولفت الأكحلي إلى الدور الكبير الذي يلعبه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، في دعم جهود التنمية في المخا والساحل الغربي بشكل عام، خاصة في مجال البنية التحتية والخدمات.. مشيداً بمشاريع التوسعة والسفلتة التي تشهدها المدينة حالياً.

ونوه الأكحلي بتحسن الأداء ومستوى الإنجازات التي يقوم بها المجلس المحلي على عدة مستويات وفي مقدمتها الجانب الخدمي. كما أشاد بمستوى أداء الأجهزة الأمنية الذي أسهم بشكل كبير في تطبيع الحياة، بما يعكس مدى الانسجام التام بين قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية.عقب ذلك، أجرى الأكحلي جولة ميدانية تفقد خلالها سير العمل في مشاريع التوسعة والسفلتة، كما زار محطة كهرباء الطاقة الشمسية.حضر اللقاء: مدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة م. عبدالحكيم الشميري، ومدير عام الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة بالمحافظة عبدالرحمن حاشد.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى