ناشطون ومثقفون ومدونون وإعلاميون يدعون الحكومة للقيام بواجبها بإصلاح الوضع الاقتصادي

خاص “البلاد الان”

أطلق ناشطون ومثقفون ومدونون وإعلاميون دعوات للحكومة برئاسة رئيس الوزراء بن مبارك بالعمل الجاد والتحرك السريع لرفع المعاناة عن الشعب اليمني، وتخفيف أعباء ثقل الحياة المعيشية التي يتكبدها المواطن جراء الغلاء الفاحش، وارتفاع الأسعار بوحشية، وتدهور قيمة العملة الوطنية دون توقف.

ووجّه هؤلاء نداء الى مجلس القيادة الرئاسي، بضرورة توجيه الحكومة للقيام بواجباتها في مواجهة صعوبة الوضع المعيشي للمواطنين، والواجب الوطني هو المضي معا بروح مسؤولة واحدة وواعية لمواجهة هذه الظروف المعيشية، والعمل جنبا إلى جنب في الجبهة الاقتصادية، ومحاربة الفساد وتحسين وضبط الموارد.

وعبروا هؤلاء عن استيائهم من اداء رئيس الوزراء وتعطيله لاجتماعات مجلس الوزراء وتأخيره المتعمد في صرف مرتبات موظفي الدولة وخاصة قوات الجيش المعنية بمواجهة الانقلاب واستعادة الدولة .

واكدو على أهمية الاصطفاف الوطني الشامل والعمل بتناغم في مجلس الوزراء ، والوقوف صفً واحدا لمواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية ومشروعها الإمامي في سبيل الدفاع عن الجمهورية وتحويل اليمن إلى دولة ووطن لكل اليمنيين.

وأضافوا انه من الواجب على رئيس الوزراء ، العمل بكل قوة لإصلاح الوضع المعيشي للمواطن، وتحسين ظروفه الاقتصادية والمعيشية ودفع الرواتب بمواعيدها باعتبارها الحد الأدنى في ظل تغول الأسعار وتدهور قيمة العملة الوطنية وليس التنصل وتحميل الآخرون فشله في ادارة الحكومة.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version