- أخبار هامةاخبار محلية

المحافظ بن ماضي يطلع على سير أعمال الشق والسفلتة بطريق “ملعب بارادم – الغليلة – إمبيخة

اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم على سير العمل في مشروع استكمال شق وسفلتة طريق “ملعب بارادم – الغليلة- المقلب – امبيخة” الذي يعد من اهم المشاريع في مدينة المكلا، يبلغ طول مساره 11 كيلو و400 متر بعرض 24 متر، من شأنه التخفيف من الاختناقات داخل المدينة.

واستمع المحافظ، ومعه مدير عام مكتب وزارة المالية الأستاذ أنور الجعيدي، من مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس صالح العمري، الى سير العمل في المشروع الذي تم استكمال سفلتة 6 كيلو و400 متر فيه.

ويرتبط الطريق بالخط الدائري وسط، ويسهل مرور القاطرات دون الاحتياج للمرور وسط المدينة ومنها إلى الشارع العام بمنطقة امبيخة، بنسبة انجاز بلغت 55%، تم خلاله استكمال الأعمال الترابية واعمال الشق والسفلتة وتركيب البردورات والأعمال الانسانية.

كما استمع المحافظ، الى سير العمل بمشروع شق وسفلتة طريق الدائري وسط “من الغويزي الى السجن المركزي” بطول 4 كيلو و400 متر، ويعد من المشاريع الاستراتيجية لمدينة المكلا، تم خلاله الأخذ بعين الاعتبار التصاميم الهندسية الفنية للمسار لسهولة طلوع ونزول المركبات، وتم الانتهاء من 93‎%‎ من اعمال القطعيات والردميات في المشروع، ويرتبط هذا المشروع بطريق (الغليلة – المقلب- امبيخة).

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى