اخبار محلية

دعم مالي من طارق صالح.. باجيل ومحمود يستقبلان إدارة ولاعبي نادي ميناء المخا

استقبل النائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الشيخ ناصر باجيل، ومدير عام المخا الشيخ سلطان محمود، اليوم، إدارة ولاعبي نادي الميناء عقب تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة أندية الدرجة الثالثة بمحافظة تعز.

وقدّم باجيل ومحمود لإدارة النادي دعمًا ماليًا من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح، وتهانيه لهم وللاعبين بالإنجازات التي حققوها.

وحث باجيل إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني على بذل المزيد من الجهود في تطوير النادي، مؤكدًا وقوف المكتب السياسي، عبر دائرة الشباب، معهم، وعمله على إقامة الأنشطة الشبابية والرياضة في عموم مديريات الساحل الغربي المحررة بمحافظتي الحديدة وتعز.

من جانبه، عبّر مدير عام المخا الشيخ سلطان محمود، عن جزيل الشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، وللمكتب السياسي على الجهود المبذولة في دعم السلطة المحلية وتمكينها من تأدية مهامها في خدمة المجتمع.

كما هنأ نادي الميناء بما حققه من إنجازات، متمنيًا الفوز في المباراة النهائية والانتقال لتمثيل محافظة تعز في بطولة أندية الدرجة الثالثة على مستوى الجمهورية.

إدارة النادي واللاعبين، عبّروا- من جانبهم- عن امتنانهم لاهتمام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، وما يقدمه من الدعم المادي والمعنوي الذي يمثل حافزًا كبيرًا لمزيد من الإنجازات.

عقب ذلك، زار باجيل ومحمود ملعب نادي الميناء، داعيين وزارة الشباب والرياضة إلى الإسراع في تسويره وتأهيله وتعشيبه.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى