اخبار محلية

أمين عام المكتب السياسي يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الساحل الغربي

كرم أمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، عبدالوهاب العامر، أوائل الثانوية العامة على مستوى مديريات الساحل الغربي للعام الدراسي 2023 – 2024م، تزامنًا مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وفي مستهل التكريم، نقل العامر، تهاني وتبريكات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي طارق صالح، للطلاب والطالبات متمنيًا لهم المزيد من التفوق في تحصليهم العلمي الجامعي.

وعدّ العامر تكريم المبرزين تكريمًا للقيادات التربوية والتعليمية والمعلمين وأهالي الطلبة، الذين بذلوا جهودًا كبيرة للوصول إلى هذا التفوق والنجاح.. مؤكدًا أن المكتب السياسي يولي التعليم أهمية كبيرة، ومشددًا على ضرورة استمرار هذا النجاح والتميز في مسيرة الطلبة الدراسية والمهنية.

وأوضح العامر، أن هذا التميز للطلبة المثابرين الذين حصدوا المراكز الأولى يمثل أهمية كبيرة لبناء الأوطان والعلم والمعرفة.

من جانبهم، أعرب التربويون والأهالي عن شكرهم لجهود نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي طارق صالح، في النهوض بالعملية التعليمية، بما في ذلك: ترميم المدارس التي دمرتها مليشيا الحوثي، وبناء المجمعات التربوية، وتقديم الدعم المستمر لقطاع التعليم.

حضر التكريم: مدير صندوق تنمية الساحل الغربي خالد الأشبط، ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة إبراهيم أجعش، ومدير مكتب التربية والتعليم في المخا قاسم الشاذلي، ومدير مكتب التربية والتعليم في حيس أحمد بكري، ونائب رئيس دائرة الشباب في المكتب السياسي محمد الظرافي.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى