طارق صالح يستمع لتقرير السلطة المحلية بتعز بشأن حل النزاع القبَلي في الوازعية

استمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، إلى تقرير السلطات المحلية في محافظة تعز برئاسة نبيل شمسان، محافظ المحافظة، بشأن الأوضاع في مديرية الوازعية، وما توصلت إليه الجهود المبذولة لحل المشكلات القبَلية وبما يعزز الانتشار الأمني ويحفظ الاستقرار في المديرية.

ووجّه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، العمليات المشتركة بترتيب استلام كتيبة من اللواء الثاني عمالقة مواقع المسلحين الذين تمترسوا في مواقع جبلية أثناء النزاع القبَلي بين قبيلتي الظريفة والعلقمة.

كما وجّه الجهات الأمنية بتنفيذ خطة الانتشار المتفق عليها، التي ناقشها محافظ المحافظة مع مدراء المديريات ذات العلاقة وخاصة الوازعية والشمايتين، وتم إقرارها في الاجتماعات التي عُقدت مطلع الأسبوع.

وحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي كافة الأطراف السياسية في المديريات على التعاون مع بعضها ومع الجهات الأمنية، بما يحقق الاستقرار في كافة المناطق ويساند الجبهات العسكرية في مواجهة المليشيات الحوثية المتربصة.

ووجّه شكره لوجهاء المديريتين ولقطاع الأمن في الساحل الغربي وقوات العمالقة وحراس الجمهورية ولمحافظ تعز وفروع الأحزاب السياسية؛ لإدراكها ووعيها بخطورة الاختلالات الأمنية، ودعمها بسط نفوذ الدولة وعمل مؤسساتها، بما يخدم المجتمع ويساند جبهات المعركة.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version