اخبار محلية

محافظ حضرموت: نجاح قوات درع الوطن في المنفذ الدولي بداية جديدة

قام محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، صباح اليوم، بزيارة ميدانية إلى منفذ الوديعة البري، حيث كان في استقباله مدير المنفذ عمر سعيد سالم بن حبيش، وأركان حرب الفرقة الثانية لقوات درع الوطن، الدكتور عبدالله بن دويس.

وتهدف الزيارة إلى مناقشة سبل تعزيز الأمن والتنظيم في المنفذ والتحديات التي تعيق سير العمل فيه. وأشاد المحافظ بالدور المحوري الذي تلعبه قوات درع الوطن في تأمين المنفذ وتسهيل حركة المسافرين والبضائع.

وأكد مبخوت بن ماضي خلال الزيارة أن “هذه الخطوة تمثل بداية جديدة لقوات درع الوطن للانطلاق وتعزيز وتثبيت الأمن على كافة النقاط العسكرية في حضرموت”، مما يعزز الاستقرار في المحافظة.

وخلال الاجتماع، استعرض مدير المنفذ، العقيد بن حبيش، الجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين. كما قدم الدكتور بن دويس خططاً لتعزيز دور قوات درع الوطن في تأمين المنفذ والمناطق المحيطة به، مشيراً إلى أهمية هذه القوات في تحقيق الاستقرار وحماية المنشآت الحيوية في حضرموت.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الجهود التي تبذلها السلطات المحلية لتعزيز الأمن في المنافذ الحدودية وتحسين مستوى الأداء فيها بما يخدم مصالح المواطنين ويسهم في التنمية الشاملة للمحافظة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى