جامعة الحكمة بتعز تحتفي بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

نظمت إدارة الأنشطة الطلابية بجامعة الحكمة فرع تعز، صباح اليوم، فعالية طلابية للاحتفاء بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، وذلك في إطار سعي الجامعة لتعزيز روح الانتماء الوطني لدى طلابها.

وفي الكلمة التي ألقاها الأستاذ الدكتور عبدالله الشراعي، ممثلاً عن الجامعة، أكد على أهمية ثورة 26 سبتمبر في تحرير اليمن من الجهل والتخلف، وبناء دولة قائمة على العدالة والمساواة.. وشدد على دور الشباب في استلهام دروس الثورة والمضي في تحقيق أهدافها السامية.

من جانبهم، عبر طلاب الجامعة في كلمتهم عن فخرهم واعتزازهم بإرث ثورة 26 سبتمبر العظيمة، وما تمثله من نقطة تحول تاريخية في مسار اليمن.. مؤكدين أن واجبهم الرئيسي يكمن في الحفاظ على مكتسبات الثورة والعمل على تحقيق المزيد من التقدم.

وتخللت الفعالية (التي حضرها عدد من الطلاب إلى جانب الكادر الإداري والأكاديمي) فقرات فنية وثقافية متنوعة، أبرزها عرض فيلم وثائقي قصير تناول أهم محطات الثورة والتحديات التي واجهتها، إلى جانب إنجازاتها البارزة في ترسيخ قيم العدالة والمساواة.

وتأتي هذه الفعالية الاحتفالية بذكرى عيد 26 سبتمبر، كجزء من سلسلة أنشطة نظمتها جامعة الحكمة فرع تعز، بهدف تعزيز الوعي الوطني لدى الطلاب، وتسليط الضوء على دور الشباب والتعليم في بناء مجتمع متقدم ومزدهر.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version