- أخبار هامةاخبار محلية

العميد بشير الصبيحي يتفقد منفذ الوديعة ويوجه بتسهيل حركة المسافرين وتعزيز الإجراءات الأمنية

قام القائد العام لقوات درع الوطن، العميد بشير الصبيحي ، اليوم، بزيارة تفقدية إلى منفذ الوديعة الدولي، في خطوة تهدف إلى الاطلاع المباشر على سير العمل الأمني والإداري في هذا المعبر الحيوي الذي يشكل شريانا رئيسيا للحركة بين اليمن والمملكة العربية السعودية.
وخلال الزيارة، عقد العميد الصبيحي اجتماعا موسعا مع القيادات الإدارية والأمنية في المنفذ، حيث تناول الاجتماع مختلف التحديات التي تواجه سير العمل اليومي، وعلى رأسها تحسين الأداء الأمني وتسهيل حركة المسافرين.
العميد الصبيحي ، وخلال مناقشته للمسؤولين، شدد على أن خدمة المواطنين والمقيمين هي أولوية قصوى، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ جميع التدابير التي من شأنها تسهيل حركة المسافرين عبر المنفذ وتقليص فترات الانتظار، مع ضمان بقاء الرقابة الأمنية في أعلى مستوياتها.
وفي هذا الصدد، وجه بضرورة بذل الجهود لتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالمغادرة والدخول، والعمل على توفير بيئة أكثر تنظيماً وسلاسة للتعامل مع تدفق المسافرين، مع التشديد على أهمية التنسيق المستمر بين مختلف الجهات لضمان الانسيابية في الحركة اليومية.
وأضاف أن القوات مستمرة في تنفيذ مهامها بدقة عالية ، مما أسهم في تحسين القدرة على مراقبة الحدود ومنع الأنشطة غير القانونية وضبط الممنوعات، إلى جانب تسهيل الحركة بين اليمن والمملكة.
وفي سياق متصل، زار العميد المضربي، المستشفى الميداني في المنفذ واطلع على الاحتياجات الطبية وتفقد أوضاع وأحوال المرضى.
واختتم القائد العام لقوات درع الوطن زيارته بتوجيهات صارمة لمسؤولي المنفذ بتكثيف جهودهم في الفترة المقبلة لمواجهة أي تحديات أمنية أو إدارية قد تطرأ، والعمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمسافرين، وكون المنفذ يعد الشريان الوحيد الذي يخدم البلد ،داعيا لمضاعفة الجهود بما يعزز من سمعة المنفذ كواحد من أهم المعابر الحدودية بين البلدين.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى