عضو مجلس القيادة طارق صالح: الشعب اليمني لن يعود إلى حكم الإمامة

شهدت مدينة المخا في الساحل الغربي، صباح اليوم، افتتاح ثلاث مجمعات تربوية للمخا بمحافظة تعز والخوخة وحيس بمحافظة الحديدة تم تشييدها برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح وبدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الافتتاح المتزامن مع أعياد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر بارك طارق صالح لأبناء المخا والخوخة وحيس هذه المجمعات التربوية والتي ستحدث نقلة نوعية في قطاع التعليم ،معبرا عن جزيل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح إن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر حققت التحولات الكبيرة للشعب اليمني، مؤكدًا أن الشعب لن يعود مرة أخرى إلى حكم الإمامة.

وقال طارق صالح إن المعركة اليوم هي لاستعادة الدولة والجمهورية، مشيرًا إلى أن مليشيا الحوثي تحاول تحويل المعركة في اليمن إلى معركة طائفية.

كما أكد أن مليشيا الحوثي مارست ضغوطا على قوى سياسية لإصدار بيانات مناهضة للاحتفال بثورة السادس والعشرين من سبتمبر

وشهد الاحتفال العديد من الكلمات وفقرات فنية متنوعة جسدت معركة البندقية والقلم التي تخوضها المقاومة الوطنية في جبهات الساحل الغربي في سياق المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية و بتر الذراع الإيرانية.

حضر الافتتاح وزير الأوقاف الدكتور محمد عيضة شبيبة ومحافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر والنائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الشيخ ناصر باجيل وأمين عام المكتب السياسي الشيخ عبدالوهاب العامر وقائد محور البرح اللواء الركن حسن لبوزة و قائد محور الحديدة العميد زايد منصر، وقائد قطاع أمن الساحل الغربي العميد مجاهد الحزورة ووكيلا وزارة التربية والتعليم ومدراء المديريات وعدد من المسؤولين

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version