إدارة ملعب مأرب تكرم أفراد شرطة المنشآت المكلفين بحماية الملعب

كرمت إدارة ملعب مأرب منتسبي شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات المكلفين بحماية منشأة ملعب مأرب، وذلك تقديراً للجهود المبذولة في حماية وتأمين المنشأة.

وخلال التكريم الذي أُقيم اليوم بحضور نائب مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد محمد القارة ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة الأستاذ ماجد الموساي، قامت إدارة ملعب مأرب ممثلة بالأستاذ محمد عبدالناصر مهدي بتكريم منتسبي شرطة المنشآت في الملعب الرياضي، وذلك تقديراً للجهود المبذولة في حماية وتأمين المنشأة.

وأكد العقيد محمد القارة، نائب مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، خلال فعالية التكريم على أهمية حماية المنشآت الحكومية والمصالح العامة والخاصة، ومن ضمنها منشأة ملعب مأرب. وقال إن منتسبي شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في جميع المؤسسات والمنشآت الحيوية والخدمية يبذلون جهوداً كبيرة في تأمين المنشآت، ويؤدون واجبهم الأمني بمهنية واحترافية، مع حس أمني عالٍ ويقظة دائمة وجاهزية مستمرة، بالإضافة إلى التعامل الحسن مع المواطنين المترددين على المنشآت الحكومية والخدمية في مختلف المهام والمواقع والميادين.

وأشاد العقيد القارة بالجهود التي تبذلها إدارة منشأة ملعب مأرب وجميع العاملين فيها في تنظيم وترتيب وتهيئة وتجهيز الملعب لإقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية بالمحافظة.

وأضاف القارة أن تكريم الكوادر البشرية العاملة في كافة المرافق والمنشآت يعتبر خطوة إيجابية لما لها من أهمية في تشجيع الكفاءات وتقديراً للجهود وإعلاءً لقيم العمل.

بدوره أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة بمبادرة التكريم، وأثنى على عمل طاقم إدارة الملعب، مشدداً على أهمية المنشأة وبذل مزيد من الجهود للحفاظ عليها وإبقائها في طور الجاهزية المستمرة لاستقبال الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة.

من جانبه، أشاد مدير منشأة ملعب مأرب بجهود وتفاني وإخلاص أفراد شرطة المنشآت في أداء واجبهم الأمني وحسن تعاملهم مع الرياضيين والجمهور والمواطنين.

وقال إن هذا التكريم، الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ62 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، يعتبر تحفيزاً لجميع الطاقم لضمان جودة واستمرارية العمل في المنشأة الرياضية.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version