السفير رياض العكبري يزور مجلس الوحدة الاقتصادية العربية

قام سعادة السفير رياض العكبري المندوب الدائم اليمن لدى جامعة الدول العربية ، صباح اليوم الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤م بزيارة الى مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، بمناسبة انتهاء فترة عمله كمندوب دائم اليمن وتعيينه رئيس بعثة جامعة الدول العربية لدى جمهورية جنوب إفريقيا.

وقد القى سعادة السفير محمد أحمد الني الامين العام للمجلس كلمة ترحيبية بسعادة السفير رياض العكبري قدم فيها التهاني للسفير رياض بمناسبة تكليفه بمهمته الجديدة ، واثنى على دوره الفعال خلال فترة عمله في تعزيز العمل العربي المشترك بشكل عام ودعم ومساندة مجلس الوحدة بشكل خاص.
وتحدث السفير / رياض العكبري عن امتنانه للعمل المشترك البناء والعلاقات الطيبة مع قيادة مجلس الوحدة الاقتصادية خلال السنوات المنصرمة. واشاد بدور الامين العام السفير محمد الني، وقبل ذلك الامين العام السابق السفير محمد الربيع، في مواجهة التحديات والمهام المناطة بهذه المؤسسة المهمة التي تأسست في ستينات القرن المنصرم.
وفي لقاءه مع الكوادر والعاملين في المجلس، أعرب السفير / رياض العكبري عن سعادته بالعمل خلال الفترة المنصرمة مع الكفاءات والكوادر العربية العاملة في مجلس الوحدة الاقتصادية، كواحدة من منظمات العمل العربي المشترك التابعة لجامعة الدول العربية.
فيما تحدث جميع العاملين في مجلس الوحدة الاقتصادية معبرين عن شكرهم وسعادتهم لما تم من التعاون والعمل المشترك وتجربة عملهم البناءة خلال فترة عمل السفير رياض العكبري كمندوب دائم لليمن لدى الجامعة العربية، ومساهماته وحضوره بفعالية في انشطة المجلس على مر السنوات المنصرمة.
وفي ختام اللقاء قام معالي الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد أحمد الني ، بتكريم السفير رياض العكبري بمنحه شهادة تقدير ودرع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version