- أخبار هامةاخبار محلية

عبدالله العليمي : ستظل المملكة الأخ الأكبر وعامل الاستقرار الأهم لكل المنطقة

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، إن المملكة العربية السعودية، كانت وما تزال وستظل الأخ الأكبر وعامل الاستقرار الأهم لكل المنطقة في الظروف المختلفة.

جاء ذلك في تفاعله وتهنئته للقيادة والحكومة والشعب السعودي، بمناسبة اليوم الوطني السعودي94 ، والذي يصادف اليوم الإثنين، الـ23من سبتمبر .

وكتب الدكتور العليمي، على منصة إكس: “كل التهاني والتبريكات للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده رئيس مجلس الوزراء أخي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله، وللحكومة والشعب السعودي الشقيق، بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي94 “.

وأضاف: “يأتي هذا اليوم الوطني ليذكر الشعب السعودي وكل شعوب المنطقة والعالم بما حققته وتحققه المملكة العربية السعودية لأبناء شعبها ولكل من يعيش فيها من ازدهار ورخاء اقتصادي وحياة كريمة ودولة عادلة وقوية بمؤسساتها وبأبنائها لتبحر بأمان في ظل عالم مضطرب بالكثير من التوترات الجيوسياسية والاقتصادية وتثبت للعالم قدرتها الكبيرة في القيادة بحكمتها المعهودة وسياساتها الرشيدة التي تضع في مقدمة أولوياتها مصلحة شعبها وشعوب المنطقة.”

وتابع: “كانت المملكة وما تزال وستظل الأخ الأكبر وعامل الاستقرار الأهم لكل المنطقة في الظروف المختلفة ، وفي مقدمة الشعوب التي عملت المملكة وتعمل دون كلل لدعم الاستقرار فيها بلدنا اليمن وشعبه العظيم الذي لن ينسى كل ما قدمته وتقدمه من أجل مصلحة وطننا وشعبنا”.

وأكد أن “كل هذا لم يكن ليتحقق دون قيادتها الراشدة والحكيمة التي تصغي لدروس التاريخ وحقائق الجغرافيا وتتجه بثبات نحو مستقبل واعد وآمن للجميع حتى نالت بكل استحقاق وجدارة شارة القيادة للأمتين العربية والإسلامية لتضع نفسها باقتدار في مقدمة الدول الكبرى”.

وأتم بالقول: “نسأل الله للمملكة وشعبها وقيادتها مزيدا من التقدم والرخاء والرفعة، وكل عام وأنتم بألف خير…”.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى