اخبار محلية

وزير الخارجية يثمن جهود السفير رياض العكبري

وجه معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. شائع الزنداني ، رسالة شكر وتقدير للسفير رياض العكبري بمناسبة انتهاء فترة عمله كمندوب دائم للجمهورية اليمنية لدى جامعة الدول العربية ، وعبر خلالها الوزير الزنداني عن الشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلها طوال الفترة الماضية حيث مثلت إضافة نوعية للمندوبية الدائمة ولوزارة الخارجية وشؤون المغتربين وشهدت العديد من الإنجازات والمساهمات القيمة التي كان لها بالغ الأثر في تعزيز دور اليمن في جامعة الدول العربية وتعميق التعاون بين الدول العربية في مختلف المجالات.

واضاف الوزير الزنداني في رسالة الشكر: بفضل حنكتكم وحرصكم، حققتم العديد من الأهداف المهمة وقدمتم نموذجاً يحتذى به في الدبلوماسية اليمنية. كما أن جهودكم المتفانية وإسهاماتكم الملموسة في دعم القضايا العربية المشتركة تستحق كل الإشادة والتقدير.

واختتم معالي الوزير رسالته “إننا إذ تقدر عالياً العمل الجاد والمخلص الذي قدمتموه خلال فترة عملكم، نتطلع إلى رؤية إنجازاتكم المستقبلية في مسيرتكم المهنية القادمة رئيساً لبعثة جامعة الدول العربية لدى جمهورية جنوب افريقيا. ونأمل أن تظل جهودكم في خدمة القضايا العربية وأهدافها النبيلة محل تقدير دائم.”

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى