اخبار محلية

وكيل وزارة التخطيط يبحث مع مفوضية حقوق الإنسان تعزيز التنسيق والتعاون

بحث وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد، منصور زيد، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير المفوضية السامية لحقوق الإنسان في اليمن بدر فاروق، سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين الجانبين.

وأكد الوكيل منصور، دعم الحكومة ممثلة بوزارة التخطيط والتعاون الدولي لأعمال وأنشطة المفوضية السامية في مجال حقوق الإنسان بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من الاجهزة الأمنية ووزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان واستهداف المختصين في برامج بناء قدرات والتوعية في مجال حقوق الإنسان .. مستعرضاً دور الوزارة في تسهيل عمل المنظمات والتنسيق مع الجهات المستفيدة في انجاح عمل المنظمات الدولية.

وأشار الوكيل منصور زيد، إلى أهمية تواجد المنظمات الاممية في العاصمة المؤقتة عدن وفتح مكاتبها الرئيسية في ظل الخناق والتضييق الذي تواجهه المنظمات من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية في مناطق سيطرتها من اعتقالات واقتحام مكاتبها.

بدوره ثمن المسؤول الأممي، جهود وزارة التخطيط والوزارات ذات العلاقة في تسهيل عمل المفوضية في المحافظات المحررة.. متطرقاً الى اللقاءات التي عقدها مع جهات الاختصاص والبرامج والانشطة التوعوية المزمع تنفيذها في العاصمة المؤقتة عدن وتستهدف منظمات مجتمع مدني والمؤسسات الحكومية ذات الاختصاص بحقوق الإنسان.

 

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى