لجنة المناقصات في لحج تفتح مظاريف مشاريع دوَّارات الحوطة الجديدة

عقدت اللجنة الفرعية للمناقصات والمزايدات بمحافظة لحج، اليوم، اجتماعاً برئاسة المحافظ أحمد تُركي، جرت خلاله عملية فتح مظاريف المناقصة العامة رقم 2 للعام 2024 م، الخاصة بإنشاء وتأهيل مشروع دوَّار تقاطع الطريق المروري بمنطقة ريجال، ومشروع دوَّار الخدمة المدنية – الأمن السياسي، ومشروع حديقة البنك المركزي اليمني، بمدينة الحَوطَة.

وخلال الاجتماع، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عَوَض الصلاحي، ووكيل المحافظة محمَّد سلَّام، ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد ناصر الشوحطي، استعرضت اللجنة جميع العروض المقدَّمة من الشركات المتنافسة، وأقرت مشروعي إنشاء وتأهيل الدوَّارين، كما أحالت اللجنة المشروعين إلى شعبة التأهيل والتحليل باللجنة لإجراء عليهما التقييم الفني والتقدير المالي والبت فيهما.

كما تم إقرار إعادة الإعلان للمرة الثانية عن مشروع الحديقة، مع إلزام المقاول نفسه أو وكيله الرسمي بحضور عملية فتح المظاريف المتعلقة بالمشروع.

وشدَّد المحافظ تُركي، على الشركات المقاولة للمشاريع، ضرورة تنفيذها في المدة الزمنية المتفق عليها، وفقاً للشروط الأساسية للتأهيل المحدَّدة في وثائق المناقصة، وقواعدها القانونية، ومواصفاتها المالية، وجداول كميَّات متطلباتها.

 

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version