- أخبار هامةاخبار محلية

وزير الداخلية وقائد المحور ومدير الأمن في زيارة تفقدية للمنفذ الشرقي لمدينة تعز

زار وزير الداخليه اللواء الركن ابراهيم حيدان ومعه قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل والعميد منصور الاكحلي مدير عام شرطة تعز زاروا اليوم المنفذ الشرقي لمدينة تعز وكان باستقبالهم قائد اللواء 22 ميكا العميد محمد المحفدي ونائب رئيس عمليات المحور العميد الركن محمد النجار.

واطلع الوزير ومعه قائد المحور ومدير الامن على سير العمل في المنفذ الشرقي للمدينة والجهود المبذوله في تسهيل عملية انتقال المواطنين من والى مدينه تعز.

واستتمع وزير الداخليه وقائد المحور ومدير الامن من قائد اللواء 22 ميكا الى شرح موجز عن فرق العمل ومهامها والاجراءات المتخذه في تفتيش السيارات والاحتياطات الامنيه المتبعة في المنفذ.

واشاد وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها قوات الجيش والامن في هذا المنفذ مؤكدا اهميه افتتاح هذا الطريق في خدمه المواطنين وتخفيف اعباء التنقل وتسهيل الزيارات للمواطنين.

في السياق زارا وزير الداخليه اللواء الركن ابراهيم حيدان ومعه قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل موقع الجاهلي في قطاع للواء الربع مشاه الواقع في مديريه الشمايتين جنوب محافظه تعز.

وتفقد وزير الداخليه وقائد المحور المقاتلين في هذا الموقع مشيدين بصمود منتسبي الجيش وبطولاتهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن تعز وردع ميليشيا الارهاب الحوثيه.

وكان وزير الداخليه اللواء الركن ابراهيم حيدان قد زار تعز رفقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وعضوا المجلس الدكتور عبد الله العليمي والشيخ عثمان مجلي حيث تفقد خلال زيارته ادارة الامن وبعض الوحدات الامنيه داخل مدينه تعز.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى