- أخبار هامةاخبار محلية

رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد سير العمل في منفذ الوديعة البري  الوديعة

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز، أوضاع القوات المكلفة بحماية وأمن منفذ الوديعة البري بمديرية العبر محافظة حضرموت.

واطلع رئيس هيئة الأركان ومعه قائد قوات الدعم والإسناد في القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية اللواء الركن سلطان البقمي، على أوضاع المنفذ وسير عملية تفويج وعبور المسافرين وتوفير الخدمات اللازمة لهم.. مستمعاً من مدير عام المنفذ عامر الصيعري والقائمين على المنفذ، إلى شرح حول الجهود المبذولة في سبيل تسهيل عبور المواطنين والمسافرين بكل سهولة ويسر.

كما تفقد الفريق بن عزيز القوات العسكرية والأمنية المكلفة بحماية وتأمين المنفذ، حاثاً على بذل كل الجهود لتنفيذ المهام بتفان وإتقان، وتقديم النموذج الأمثل في الانضباط والحرص على خدمة المسافرين وتقديم الصورة المشرفة في التعامل مع المواطنين، والتحلي بأعلى درجات اليقظة والانتباه لحفظ الأمن بالمنفذ ومنع وقوع أية إخلالات.

والتقى رئيس هيئة الاركان بعدد من المواطنين والمسافرين بالمنفذ، واستمع لأحوالهم واحتياجاتهم.

إلى ذلك، تفقد رئيس هيئة الأركان ومعه اللواء البقمي، سير العمل في المستشفى الميداني السعودي بمنطقة الوديعة..مطلعاً على الجهود الطبية والخدمات الإنسانية المقدمة للمواطنين والمسافرين.

كما قام بإفتتاح مشروع إنشاء وتأثيث مدرسة الوديعة للتعليم الأساسي بتمويل من قيادة قوات الدعم والإسناد لقوات التحالف بالداخل اليمني.

وثمن الفريق بن عزيز مواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية، الداعمة لليمن وقيادته وشعبه في مختلف المراحل وعلى مختلف الأصعدة، ومساهماتهم في دعم وتمويل مشاريع إعادة تأهيل منفذ الوديعة البري وتطوير البنى التحتية. 

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى