اخبار محلية

لقاء موسع لأبناء ذمار يبارك قرارات البنك المركزي ويؤكد الاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي

أكد اللقاء الموسع الثاني لأبناء محافظة ذمار، اليوم، الاصطفاف الكامل خلف مجلس القيادة الرئاسي وتأييد  قراراته المصيرية في  مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية ومن خلفها النظام الإيراني وأنشطته الإرهابية الرامية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

وبارك المشاركون في اللقاء الموسع لأبناء مديريات ( مدينة ذمار وعنس وميفعة عنس ومغرب عنس والحداء ) قرارات محافظ البنك المركزي اليمني وإجراءاته الضرورية الهادفة لتحرير الاقتصاد الوطني  ومؤسساته السيادية من قبضة المليشيات الحوثية والقيام بكافة مسؤولياته الوطنية وواجباته الدستورية لمكافحة غسيل الأموال وتجفيف مصادر تمويل التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم مليشيا الحوثي الإرهابي.

مشيرين إلى أهمية هذه القرارات المصيرية لاستعادة سيطرة البنك المركزي على القطاع المصرفي وتعزيز دوره الرقابي على البنوك والمؤسسات الاقتصادية ومراقبة عمل المنشآت وشركات الصرافة لكبح جماح المضاريين والحد من التدهور في قيمة العملة الوطنية.

وجدد اللقاء الموسع الثاني لأبناء محافظة ذمار التمسك بالشرعية الدستورية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي وحكومة دولة رئيس مجلس الوزارء الدكتور أحمد عوض بن مبارك باعتبارها الحكومة الشرعية للجمهورية اليمنية المعترف بها محليا وإقليميا ودوليا.

معبرا عن تأييد أبناء ذمار ومساندتهم لكافة القرارات والإجراءات الضرورية التي تتخذها الحكومة ومؤسسات الدولة الشرعية في كافة الملفات و مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية.

وفي اللقاء، ألقيت عدد من الكلمات ألقاها كل من عبدالله التابعي، عن المقاومة الشعبية، وأحمد الضبياني عن الأحزاب والتنظيمات السياسية، وعبدالله الجبري عن المشايخ والشخصيات الاجتماعية والدكتور علي مسعد عن العلماء والدعاة، تحدثت جميعها عن دور أبناء محافظة ذمار في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية منذ الشرارة الأولى لأنطلاقها.

مؤكدة استمرار أبناء ذمار في دعم وإسناد المعركة الوطنية وتقديم الدعم اللازم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورفدهم بالمقاتلين بما يعزز من صمودهم في وجه المليشيات في كافة مواقع البطولة والشرف.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى