اخبار محلية

المخلافي يلتقي رؤساء وممثلي الدوائر الإعلامية للاحزاب والمكونات السياسية بتعز

التقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، رؤساء وممثلي الدوائر الاعلامية للاحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة لمناقشة واعداد برنامج وخطة اعلامية موحدة لمواجهة الفكر المغلوط لمليشيا الحوثي.

وأكد المخلافي على أهمية هذا اللقاء لما لها من دور هام في تاثيرها على حاضنتها الجماهيرية وعلى الرأي العام.. مشيراً بأن هذا اللقاء أتى ضمن عدد من مخرجات اجتماع لجنة تعزيز الثقافة الوطنية والوعي الجمهوري من أجل تنفيذ الرؤية العامة للبرنامج العام لمواجهة الفكر المغلوط لمليشيا الحوثي.

كما استعراض اللقاء البرنامج العام ومايتضمنه مشروع الرؤية والخطة الوطنية للتوعية وتحصين المجتمع والدولة من الفكر الحوثي حيث أكد الاجتماع على اهمية ودور الاعلام في مواجهة الفكر الحوثي بهدف ترسيخ الوعي الجمهوري وتعزيز الثقافة الوطنية لدى المجتمع وغرس القيم والمبادئ والولاء الوطني في عقول ونفوس النشى والشباب وذلك وفقا لخطة عملية تنفذ على ارض الواقع.

واتفق الجميع على ضرورة إعداد برنامج وخطة إعلامية موحدة للاحزاب والمكونات السياسية لتكون ضمن خطة اعلامية شاملة على ضوء اهداف البرنامج العام ورؤيته ورسالته وعرضها خلال الاجتماع القادم لمناقشتها واقرارها.

حضر اللقاء مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة قاسم إبراهيم، ومقرر لجنة صياغة الرؤية الدكتور عزيز الاديمي.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى