الشيخ عمران: مواصلة النضال من أجل استعادة ومؤسسات الدولة المغتصبة من قبل المليشيات

قال الشيخ عبدالكريم عمران، القيادي في مقاومة ذمار ورئيس ملتقى قبائل وصاب، إننا اليوم في العام العاشر للنضال في سبيل استعادة العاصمة صنعاء ومؤسسات الدولة المغتصبة من قبل ميليشيا إيران الأرهابية.

وأكد عمران في خطابا مقتضباً نيابة عن وجهاء مديريات وصابين وعتمة وآنس في اللقاء الموسع لمقاومة ذمار معاً لتوحيد الصف الجمهوري في مدينة مأرب على أهمية الاصطفاف الوطني والتلاحم الشعبي خلف القيادة السياسية والجيش الوطني والأمن كسبيل واحد لاستكمال النضال والوصول إلى النصر.

وأشاد الشيخ عمران ببطولات وتضحيات أبطال الجيش الوطني والأمن والمقاومة الشعبية خلال سنوات الحرب القاسية، مشيراً إلى أن تضحياتهم ستظل مفخرة ووساماً على جبين التاريخ.

ودعا إلى توحيد الجهود وحماية المكاسب الوطنية من خلال الوقوف بقوة واستمرار النضال ضد الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وأكد الشيخ عمران على أهمية حماية الأمن والاستقرار وتعزيز التنمية والبناء، ونبذ الفتن والتضامن الوطني كوسيلة للتصدي لمحاولات زعزعة الاستقرار.

وشدد على أن مارب هي رمز للصمود والتحدي، وحث على تثبيت وحدة الصف والتلاحم في وجه كل من يحاول المساس بأمن البلاد.

وختم الشيخ عبدالكريم عمران كلمته بالتأكيد على استمرار النضال من أجل الحرية والعدالة والمساواة، مشيراً إلى أنه بفضل وعي المواطنين وتضحياتهم، سيظلون يرفعون راية الجمهورية والحرية حتى ترفرف في كل ربوع الوطن الحبيب.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version