- أخبار هامةاخبار محلية

قائد المنطقة العسكرية الثانية يدشن العام التدريبي والمعنوي والقتالي للكتيبة الخاصة

شهد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، اليوم السبت، حفل تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي والمعنوي والقتالي 2024 للكتيبة الخاصة، والذي تضمن عرضًا عسكريًا عكس مستوى الأداء والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية لمنتسبي الكتيبة.

وفي كلمة ألقاها خلال التدشين، أشاد قائد المنطقة العسكرية الثانية، بجهود الكتيبة الخاصة وتفانيها في القيام بالمهام المسندة إليها، معرباً عن ثقته الكاملة في قدرتها على تحقيق الأهداف المرسومة لها في هذه المرحلة.

وأكد تميز الكتيبة الخاصة بفضل قيادتها الحكيمة بالتنفيذ الجيد لخطط التدريب القتالي والعملياتي والمعنوي بالرغم من المهام التي تنفذها.. معلناً أنها الوحدة العسكرية النموذجية، والتي ستظل محور اهتمام القيادة.

إلى ذلك، قال قائد المنطقة العسكرية الثانية إن هذا الشهر سيشهد بدء العمل في العيادات بالمستشفى العسكري بافتتاح عيادتي القلب وأمراض الضغط والعظام، لافتًا إلى أن هذه العيادات سيستفيد منها كافة العسكريين وأسرهم وأسر الشهداء والجرحى.

كما سيشهد هذا العام بحسب قائد المنطقة العسكرية الثانية قفزة نوعية في مجال التأهيل العسكري الداخلي والخارجي لضباط وأفراد القوات العسكرية.

من جانبه، أعرب قائد الكتيبة الخاصة العقيد مؤيد بن شملان، عن شكره وتقديره لقائد المنطقة العسكرية الثانية على جهوده الكبيرة في دعم الكتيبة وتطويرها.

وأشاد قائد الكتيبة الخاصة بالاهتمام الكبير الذي يوليه قائد المنطقة العسكرية الثانية للتدريب والتأهيل، مما ساهم في رفع كفاءة الجنود وتحقيق النجاح في مختلف المهام.

كما ثمن جهود قائد المنطقة العسكرية الثانية في توفير كافة الإمكانيات اللازمة للكتيبة، مما مكنها من أداء مهامها على أكمل وجه.

إلى ذلك، قام قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، ومعه قائد الكتيبة الخاصة العقيد مؤيد بن شملان، عقب الانتهاء من العرض العسكري بالتفتيش على الأسلحة والمعدات والآليات العسكرية.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى