قيادات يمنية بارزة تزور “عبدالاله” للاطمئنان على صحته فور وصوله إلى القاهرة للعلاج

قام وزير التعليم العالي أ.د/خالد الوصابي، ووزير الداخلية الأسبق اللواء/عبده الترب، وعضو مجلس النواب أ.علي المعمري، والبروفيسور/عبدالله الذيفاني، واللواء محمد الغدرة، اليوم، بزيارة الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، الذي وصل إلى القاهرة للعلاج إثر إصابته بقذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية.

كما قام الجراح اليمني المشهور الدكتور آدم الجعدي، ومدير عام شركة النفط بتعز الأستاذ علي الأجعر، ورجل الأعمال جابر السويدي، ورجل الأعمال كمال الدبعي، ورجل الأعمال عبدالسلام حاجب، وعبدالعزيز العريقي، بزيارة مدير عام مديرية القاهرة رئيس المجلس المحلي، للاطمئنان على صحته.

وعبر الجميع خلال الزيارة عن تمنياتهم لمدير عام مديرية القاهرة بالشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية.. مشيدين بالجهود الكبيرة التي بذلها من أجل خدمة المجتمع في محافظة تعز خلال فترة الحرب وماسبقها وحتى لحظة إصابته أثناء زيارة المرابطين في الجبهات.

من جانبه عبر “عبدالاله”، عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لزيارتهم له والاطمئنان على حالته الصحية.. مؤكداً بأن هذا الاستهداف الذي قامت به المليشيات يكشف نواياها المبيته لتقويض فرص التهدئة وأي خطوات تهدف لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version