انعقاد الجلسة الإجرائية لانتخاب هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للإعلام السياحي وانتخاب اليمن أمينا للمجلس

عقدت الجلسة برئاسة عبدالرحمن البسيوني عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي والمكلف من قبل مجلس الإدارة بالإشراف على المجلس التنفيذى وحضور الأمين العام للاتحاد الدكتورة لمياء محمود و١٣ عضوا من أصل ١٤ .

كان قد سبق هذه الجلسة جلسة تعريفية يوم السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ تم الإعلان خلالها عن فتح باب الترشح لهيئة المكتب بشكل رسمي وقبول أوراق المرشحين وتحديد الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ موعدا للجلسة الإجرائية .

تقدم ٤ مرشحين بأوراقهم وذلك لشغل مناصب هيئة المكتب والمكونة من أربعة مناصب هي الرئيس ونائبا الرئيس وأمين المجلس التنفيذى.

بعد التأكد من النصاب القانوني للحضور بدأت الإجراءات وتم منح المرشحين الأربعة فرصة التحدث أثناء الجلسة أمام أعضاء المجلس لعرض سيرتهم الذاتية ورؤيتهم التي ترشحوا على أساسها لشغل هذه المواقع.

سادت روح التوافق والود والتفاهم والإيثار بين المرشحين الأربعة وتم التوافق بينهم على أن تكون هيئة المكتب كالتالي :

إسماعيل إبراهيم رئيسا للمجلس
عاطف القاضي نائبا للرئيس
فاطمة الصديقي نائبا الرئيس
صلاح القادري أمينا للمجلس

تم تسليم قيادة الجلسة للسيد رئيس المجلس واتفق الحاضرون على أن يكون الإثنين الأول من كل شهر في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة موعدا ثابتا لاجتماعات المجلس التنفيذى.

الجلسة تمت بشكل علني وهي جلسة مشرفة إن دلت علي شيء إنما تدل على روح الأخوة والتعاون التي تميز أعضاء الاتحاد والمجلس التنفيذي الذي تنعقد الآمال عليه وعلى أعضائه للوصول بالاتحاد إلى آفاق جديدة .

نبارك لهيئة مكتب المجلس التنفيذي وكل أعضائه على هذا المشهد الحضاري ونبدأ العمل .

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version