اللجنة الأمنية بتعز تناقش الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، اليوم، اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، ورئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، لمناقشة الاوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

و أشاد الوكيل المخلافي في الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري، وقيادات الالوية العسكرية والأجهزة الأمنية، بجهود الجيش وكافة الجهات بالمحافظة في فتح طريق الكمب -جولة القصر، و اعداد الطريق وتجهيزه للمسافرين في وقت قياسي ..مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الامنية والاحترازية وتنفيذ التوجيهات بشأن دخول وخروج العملة .

واستعرض رئيس اركان المحور، تقريراً عن الاوضاع الميدانية، واستمرار المليشيات المدعومة من إيران استهداف مواقع الجيش، وإصابة العديد من الافراد جراء القذائف خلال أيام العيد، ومحاولات اختراق الجبهات وتصدى أبطال الجيش الوطني وتكبيدها خسائر كبيرة.

كما استعرض قائد اللواء 22 ميكا، تقريرا حول جهود اللواء مع الجهات المختصة في إعداد الطريق والاجراءات العسكرية، وكذلك تم استعراض تقرير عن الاجراءات الأمنية تجاه تسهيل مرور المسافرين ومايترتب على ذلك من قبل إدارة شرطة المحافظة.

وتمخض عن الاجتماع، العديد من القرارات والتأكيد على استمرار التنسيق بين السلطة المحلية والجيش والأجهزة الأمنية لما فيه خدمة المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version