اخبار محلية

القباطي يفتتح المرحلة الأولى من مشروع مصدات مياه البحر في جمرك المنطقة الحرة

قام رئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم ردمان القباطي، ومعه مدير عام جمرك المنطقة الحرة بعدن الأستاذ محسن قحطان، يوم أمس الخميس، بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع مصدات مياه البحر في جمرك المنطقة الحرة.

وخلال الإفتتاح أكد “القباطي”، بأن تعمل هذه المصدات التي يبلغ طولها 400 متر وعرض 4 متر، كحواجز تمنع مياه البحر من الوصول إلى حرم الجمرك وأماكن تفتيش الحاويات، حيث كانت مياه البحر تُغرق ساحات تفتيش الحاويات وتعيق عمليات التفتيش في حرم الجمرك.

وأشار رئيس مصلحة الجمارك إلى أهمية هذا المشروع.. مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة جمارك المنطقة الحرة بعدن في عملية تطوير وتسهيل الإجراءات في الجمرك.

من جهته أوضح “قحطان” انه وبالرغم من الإمكانيات المادية المحدودة والبسيطة إلا انه تم وبشتى الطرق والأفكار إنجاز هذا المشروع وبأقل الإمكانيات المتاحة.. مشيراً إلى الدور الذي يقوم به رئيس مصلحة الجمارك في دعم وتشجيع وتحفيز إدارة الجمرك.

وأشاد بالجهود التي يبذلها رئيس المصلحة في عملية تطوير عمل الجمرك.. متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.. شاكراً لمدير عام صندوق النظافة والتحسين بعدن م.قائد راشد، للدعم اللامحدود للجمرك وتزويده بمعدات النظافة أثناء عملية الردم وعمل المصدات.

حضر الإفتتاح مدير عام العلاقات العامة بمصلحة الجمارك فضل ألبان، وعدد من مدراء إدارات جمرك المنطقة الحرة بعدن.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى