اخبار محلية

وصول 15 إسطوانة غاز منزلي.. والوكلاء يؤكدون بأن الحصة لا تغطي ثلثي “المظفر” بتعز

لليوم الثالث على التوالي قامت محطة الأخوين المركزية بمنطقة الضباب بتزويد وكلاء الغاز في مديرية المظفر بمدينة تعز، بمادة الغاز المنزلي حيث بلغ إجمالي عدد اسطوانات الغاز التي وصلت حتى الآن 15 ألف إسطوانة.

وأشارت إدارة محطة الأخوين إلى أن الجهود مستمرة خلال أيام الأسبوع الحالي، وذلك من أجل تموين الوكلاء ومن خلالهم المواطنين.. مشيرة إلى أن التأخير كان بسبب إشكالية احتجاز المقطورات لأكثر من أسبوع في محافظة شبوة.

وفي سياق أخر طالب وكلاء الغاز في مديرية المظفر قيادة الشركة في صافر بضرورة العمل على زيادة حصة المديرية حسب الأستحقاق السكاني لتغطية كافة مناطق المديرية نظراً لأن الحصة الحالية لا تغطي ثلثي المديرية.

وأكدوا بأن محطة الأخوين المركزية التي تم افتتاحها أواخر عام 2023، لتزويد مديرية المظفر تعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 15 ألف إسطوانة، واسهمت في إستقرار وضع الغاز في المدينة، وتخفيف المعاناة عن الوكلاء من السفر إلى خارج المحافظة.

من جهته أوضح المسؤول الإعلامي لنقابة وكلاء الغاز بمحافظة تعز مازن هادي، بأن الأوضاع مستقرة في مادة الغاز، وأن هناك كميات كبيرة قد وصلت خلال الثلاثة الأيام إلى كافة مديريات المدينة والأرياف.

وناشد “هادي” قيادة الشركة اليمنية للغاز بضرورة العمل على إستمرار ضخ مادة الغاز وبشكل عاجل إلى محافظة تعز وذلك لمواجهة الطلب المتزايد خاصةً مع حلول عيد الفطر المبارك.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى