اخبار محلية

قيادة فرع المؤتمر بمأرب تقر عددا من القرارات والخطط والبرامج التنظيمية

عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب اجتماعا لها اليوم برئاسة نائب رئيس الفرع رئيس الدائرة التنظيمية عضو اللجنة الدائمة الرئيسية الاستاذ سعود اليوسفي.

ناقش الاجتماع عددا من القضايا التنظيمية وخطط الدوائر وما يستجد على الساحة الوطنية عامة والمحافظة خاصة، واقرت عددا من القرارات والخطط والبرامج التنظيمية.

ورحبت قيادة فرع المؤتمر بنجاح الخطوة الاولى من مبادرة فتح الطرقات بين المحافظة والمحافظات الاخرى التي اطلقها عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة بفتح طريق مأرب- البيضاء ابتداء من الساعة 12 ظهر الاحد 9 يونيو.. واشادت بالجهود المجتمعية الضاغطة على مليشيا الحوثي الارهابية التي اجبرتها على الانصياع للمبادرة بفتح الطريق للتخفيف من معاناة المواطنين..

ودعت الى فتح كافة الطرقات الرئيسية في كافة المحافظة والسماح بتنقل المواطنين ومختلف السلع والبضائع والمنتجات ومنها مشتقات الغاز من محافظة مأرب الى المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية بما يخفف من معاناة المواطنين وتسهيل وصولها لهم بالسعر الرسمي الارخص من اسعار مادة الغاز المنزلي الايراني الذي تبيعه مليشيا الحوثي بسعر السوق السوداء.

وجددت قيادة فرع المؤتمر موقفها المبدئي بالعمل على استمرار وحدة الصف الوطني خاصة بالمحافظة والوقوف الى جانب الجيش والمقاومة ومساندة الاجهزة الامنية في تعزيز الامن والاستقرار وسيادة القانون.

كما دعت الى تأكيد الشراكة الحقيقية الحقيقة لكافة القوى في المحافظة في ادارة الشأن العام وتفعيل دور المجالس المحالية المعبرة عن تطلعات المواطنين ووفقا لقانون السلطة المحلية والصلاحيات الممنوحة للمجالس المحلية والمكاتب التنفيذية في ادارة الشان العام والمسئولة عن حقوق الناس والمحافظة والدفاع عنها بمساندة القوى السياسية.
ورفعت قيادة المؤتمر تهانيها لقيادات حزب المؤتمر الشعبي وكافة منتسبي الحزب على ربوع الوطن بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى