اخبار محلية

تنفيذي “القاهرة” بتعز يتخذ إجراءات حيال المقصرين في أداء واجبهم

ترأس مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، اليوم، الإجتماع الإستثنائي للمكتب التنفيذي، لمناقشة العديد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالاحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل فروع المكاتب التنفيذية بالمديرية.

وأشار “عبدالاله” في مستهل الإجتماع إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل تطوير مستوى الأداء الإداري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كل الجوانب.. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية في متابعة وتقييم سير أداء مهام المكاتب التنفيذية.

وأقر الإجتماع تكليف فرع مكتب الأشغال للقيام بمتابعة ورصد المخالفات والتعديات على الأرصفة والشوارع العامة، وإعداد دراسات للمواقع التي تحتاج إلى عمل شبك حديدي بشكل عاجل لفتحات العبارات بسائلة القمط، والضبوعة، والروضة، ووادي القاضي.

كما شدد الإجتماع على ضرورة قيام فرع مكتب التجارة، بواجباته الرقابية على جميع الأسواق والمحلات التجارية والأفران والمخابز والتأكيد من مدى إلتزامها بالتسعير والأوزان، ورفع تقرير يومي ليتم على ضوء ذلك إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وأكد الإجتماع أهمية تكثيف حملات النزول الميدانية للتفتيش والرقابة على المطاعم والكافتيريات والمخابز للتأكد من مدى الإلتزام بالاشتراطات الصحية، وضبط المخالفين، وإتخاذ إجراءات صارمة حيالهم، وبما يضمن تعزيز صحة البيئة والحفاظ على سلامة الغذاء للمواطنين.

كما استعرض الإجتماع تقارير أداء فرعي (الواجبات والمالية)، وأتخذ عدداً من الإجراءات اللازمة حيال المقصرين في أداء واجباتهم الوظيفية، والمتسببين في عرقلة مختلف الأعمال والأنشطة الإدارية والخدمية خلال شهر مايو الفائت.

حضر الإجتماع أمين عام المجلس المحلي عبدالملك أمين، ومدير الشئون القانونية المحامي محمد حارث، ومدير المالية محمد شائف، ومدير العلاقات رياض قراصة، ومستشار المدير العام عبداللطيف البشاوري، ومديرة تنمية المرأة زينب القاضي، ومدراء (الأشغال – الخدمة – التجارة – الصحة – الواجبات – النظافة).

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى