اخبار محلية

وزير الداخلية يشيد بالإنجازات الأمنية في محافظة أبين ويثمن جهود المواطنين

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بالإنجازات الأمنية الأخيرة التي تمكنت من خلالها قوات الأمن من القبض على مجرمين ومطلوبين في قضايا ترويج المخدرات وسرقة وجرائم جنائية أخرى.

ونقل وزير الداخلية خلال اتصال هاتفي مع مدير عام شرطة أبين العميد أبو مشعل الكازمي، تقديره لجهود ضباط وصف وقيادات الأجهزة الأمنية في المحافظة وإشادته بدورهم في ضبط الأمن وتحقيق الاستقرار والوصول لمرتكبي تلك الجرائم في ظل الامكانيات المتاحة والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأعرب الوزير عن شكره لوجهاء ومشائخ القبائل في المحافظة على تعاونهم مع رجال الأمن في تثبيت دعائم الأمن في مديريات المحافظة. مشيدا بتظافر جهود جميع أبناء محافظة أبين في التعاون مع الأجهزة الأمنية لبسط السيطرة ومحاربة الاختلالات الأمنية والإبلاغ عن حالات الاشتباه، ونبذ الأفكار الضالة الدخيلة على المجتمع و التي تهدد السلم الاجتماعي وتسعى لتعكير الصفو العام.

ونوه اللواء حيدان أن تلك الصورة التي تجسد التعاون والتنسيق بين الاجهزة الأمنية والمواطن تساهم بشكل كبير في تضييق الخناق على المظاهر المخلة بالأمن والاستقرار ، وتسخير كل الوسائل الامنية المتوفرة لتطبيق القانون وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وخدمة الوطن والمواطن بروح وطنية عالية.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى