إجتماع بتعز يناقش تعزيز التعاون بين وزارة الشئون الإجتماعية والسلطة المحلية بالمحافظة

التقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، صباح اليوم ، ومعه أركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية صالح محمود حسن، وعدداً من مدراء العموم في الوزارة.

وأكد “المخلافي” خلال اللقاء، على حاجة المحافظة إلى تدخلات كبيرة من قبل شركاء العمل الإنساني والإغاثي للتخفيف من معاناة المواطنين خصوصاً بعد الاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظة وازدياد عدد السكان وعودة نازحي المحافظة، ونازحين من محافظات مجاورة.

وأشار بأن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان تقدم كافة التسهيلات اللازمة لمرافق الرعاية الحكومية والأحداث والصناديق والمؤسسات التابعة للوزارة وذلك بالتنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

من جانبه أوضح وكيل الوزارة، بأن زيارته لتعز تهدف إلى التعاون والتنسيق بين الوزارة والسلطة المحلية، من أجل تعزيز دور المكتب، وتفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية وتوسعة انشطته، واستلام مباني الرعاية من أجل إعادة ترميمها والنظر إلى احتياجاتها.

حضر اللقاء مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبده علي، ومدير عام فرع الرعاية الاجتماعية هائل سعيد، ومدير صندوق المعاقين صبري طارش، تنائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فؤاد الفقية، وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني ذات العلاقة.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version