اخبار محلية

تعز.. “عبدالاله” يناقش مع ممثلي برنامج (UNDP) المشاريع المزمع تنفيذها خلال العام الحالي

ناقش مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، صباح اليوم، مع ممثلي مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، تدخلات البرنامج من خلال تنفيذ حزمة من الأنشطة والمشاريع وذلك ضمن خطة التعافي.

وأشار “عبدالاله” خلال اللقاء إلى أهمية المشاريع التي مولها برنامج (UNDP)، والمعدات المقدمة خلال العام الفائت 2023م ومنها (1387) مقعداً دراسياً مزدوجاً، ومعدات الصرف الصحي، وبرامج بناء القدرات التي أسهمت في تطوير مستوى الأداء.

مشيداً بدور البرنامج ومنظمة أجيال بلا قات في تنفيذ مشاريع خلال الفترة الماضية.. مؤكداً بأن السلطة المحلية عملت بكل جهد لتحقيق نجاحات في مستوى الأداء الإداري والخدمي والتنموي.. داعياً البرنامج والمنظمات إلى تمويل وتنفيذ مشاريع في مجالات متعددة.

كما جرى خلال اللقاء (الذي حضره أمين عام المجلس المحلي الأستاذ عبدالملك أمين) مناقشة المصفوفة المتعلقة بخطة التنمية الإقتصادية المستدامة للمحافظة والمديرية، وآليات تمويل وتنفيذ المشاريع ذات الأولوية الملحة والتي تضمنتها الخطة المقدمة من المديرية.

وفي نهاية اللقاء عبر ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، عن خالص تقديرهم للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية، وتفاعلها الإيجابي مع كل الأنشطة والمشاريع التي مولها البرنامج، والتي انعكست بشكل كبير في تحسين وتطوير الأداء في مختلف القطاعات.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى