اخبار محلية

باذيب: قطاع الاتصالات يذلل الصعاب ويسهل الكثير من المتاعب وسيرحب به بكل شجاعة

أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي، القائم بأعمال وزير الإتصالات وتقنية المعلومات ، الدكتور واعد باذيب أن قطاع الاتصالات له دور مهم وجوهري في الحياة حيث يقوم بتسهيل الكثير من المتاعب للمستهلكين.

وقال في تصريحٍ له إن “الإتصالات كقطاع مسؤليته الخدمة اولا والتي أصبحت هامة واثرها مباشر ومعكوس بل وشرطيه لحياة الناس اولا وللتنمية والاقتصاد عموما والسلم والحرب أيضا”.

وأضاف: “كما هو قطاع يعول عليه ان يكون مصدر #ايرادي تدفقي مستمر و رافدا حقيقيا لموازنه الحكومة، حيث كلفنا بالمهمة ودفعنا اليها في ظرف دقيق وحرج بعد ان اختار الله زميلي الفقيد د نجيب العوج”.

وتابع: “عكفنا بخطة_ال_١٠٠_يوم الاولى واعتقد انها قد بدأت تتضح معالمها رغم كل الظروف والمعطيات الحاضرة، والبقية تباعا رسمنا ما نستطيع وامالنا كبيرة نعرف الارض الذي تستقيم عليها كما تعرفنا، وسنكون صادقين ولن نذخر اي جهد وما قد تحقق او بدانا به البعض يذكر والباقي ننتظر النتيجه لنعرف ولا نعلن ولا نعلق الناس الذي نعيش بهم وبينهم الا على حقائق”.

وأشار إلى أن “قطاع الاتصالات بكله يستقبل الاستثمار الاجنبية والوطنية ويذلل الصعاب ويسهل وسيرحب بكل شجاع، للبريد خطة قادمة كما هي للشبكة الأرضية والانترنت فضائي وارضي والاتصال وشركاته واستثمار جديد وشيك بها وللبوابة الالكترونية شجون ان نجحنا فيها شرف اننا خدمنا مؤقتا في هذا القطاع وان فشلنا فستبقى الآمال معقودة وعلى ثقة من يخلفنا لن يتردد في ترجمتها”.

وأكد باذيب “سنستمر بالتصحيح بالوزارة والمؤسسات ولن تتوانى قيادة الوزارة ومؤسساتها في المضي بذلك ولن نخشى أي انتقاد وصوت معاكس ونحن محمولين على أكتاف الشرفاء”.

وأوضح أن “عدن تبدء ال 4g مجددا، وسنراقب البث التجريبي والخدمة فيصلها الشعب ونحن اذان صاغيه والإيراد والالتزام سنكون حراس له”.

وبيّن أنه “سيعلن خلال أيام عن انطلاق البوابة الإلكترونية لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وسنكون حاضرين لاستقبال كل الشكاوي والرد عليها وترجمتها”.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى