اخبار محلية

الرئيس الأسبق علي ناصر يعزي رئيس دولة الإمارات المتحدة

بعث الرئيس الأسبق على ناصر يعزي رئيس دولة الإمارات المتحدة قال فيها :

ببالغ الحزن والأسى بلغنا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، تدرج الفقيد في مناصب عديدة في الدولة وكان يحظى بإحترام صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله، وباحترام المسؤولين والمواطنين في الدولة وخارجها.

وقد تعرفت إليه أثناء زياراتي ولقاءاتي مع صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان حكيم العرب ورئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رحمهما الله، كما التقيته أثناء زياراتي الى العين عندما كان ممثلاً للحاكم فيها.

وارتبطت بعلاقات أخوية وودية مع ابنه الشيخ سعيد بن طحنون ومع الصديق العزيز الشيخ حمد بن طحنون الذي أعتبره صديقاً وفياً في الماضي والحاضر وأنني أحرص عند زيارة دولة الامارات على زيارته واللقاء معه في ديوانه المفتوح للجميع من المواطنين وغيرهم.

وبوفاته خسرت دولة الامارات أحد رجالاتها الكبار وأبنائها الأبرار وبهذا المصاب الجلل ننقل تعازينا الحارة وعظيم مواساتنا الى شعب الامارات والى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة والى حكام الامارات والى أسرة الفقيد الكبير وذويه ومحبيه تغمد الله الفقيد واسع رحمته واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.

علي ناصر محمد

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى