اخبار محلية

المخلافي يلتقي فريق الصيانة واللجنة المكلفة من محافظ تعز لاستلام وتسليم محطة كهرباء عصيفرة

التقى وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، فريق الصيانة واللجنة المكلفة من محافظ المحافظة لاستلام وتسليم محطة كهرباء عصيفرة، برئاسة محمد علي عامر، لمناقشة سير العمل في انجاز صيانة المولدات المتنقلة في المحطة والاجراءات اللازمة لاستلام وتسليم المحطة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير مؤسسة الكهرباء المهندس عبدالكريم البركاني ومدير المحطة راني عبدالحكيم وممثلي تحالف شباب الاحزاب صادق السوائي ومشاورات تعز سارة قاسم ، استمع المخلافي من فريق الصيانة المكلفين بصيانة وتشغيل المحطة على سير العمل وتقارير الانجاز في عملية الصيانة والنظر الى طلباتهم تمهيدا لاجراءات التسليم.

وشدد وكيل اول المحافظة في اللقاء على اهمية الاسراع لاستكمال صيانة المولدات وتشغيلها مؤكدا بان السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة ستعمل على تذليل اي صعوبات قد تواجة فريق الصيانة موجها ببذل مزيد من الجهود والتعاون مع اللجنة المكلفة لاستكمال استلام وتسليم المحطة.

عقب ذلك قام وكيل اول المحافظة ومدير عام المؤسسة واللجنة المكلفة من محافظ المحافظة بزيارة لمحطة الكهرباء ، للاطلاع على اعمال الصيانة وسير الخطوات والاجراءات اللازمة في عملية الاستلام والتسليم للمحطة بشكل رسمي وتذليل اي صعوبات قد تواجه عمل اللجنة تمهيدا للبدء بتشغيلها.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى